الأربعاء 30 رمضان 1442 هـ - 12 مايو 2021 م

بعد منح المستشفى اعتماد سباهي.. مركزي بريدة يكرّم فريق العمل المساهم في وضع السياسات والمعايير

بعد منح المستشفى اعتماد سباهي.. مركزي بريدة يكرّم فريق العمل المساهم في وضع السياسات والمعايير

كرمت إدارة مستشفى بريدة المركزي مشرفي الفصول وفريق العمل المشارك في وضع السياسات والمعايير المطلوبة لشهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “CBAHI” , وتتويجها بالاعتماد.

وأشار مدير المستشفى بالنيابة صالح بن محمد البليهد، أن هذا التكريم يأتي تقدير لما بذله الزملاء من جهود وأعمال خلال فترة التجهيز لمتطلبات الاعتماد المؤسسي، مثمناً في الوقت ذاته جهود فريق العمل بالمستشفى، وتتويجها بالاعتماد، مما انعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة لمراجعي المستشفى وتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تحقق التطلعات.

وبيّن “البليهد” بأن حصول المستشفى على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “CBAHI” ، مدعاة للفخر والاعتزاز، وتأكيدا على منظومة وبيئة العمل الجيدة بالمستشفى والمتابعة المستمرة لمعايير الجودة والسلامة.

من جهته، قدم مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى، سليمان الحربي، شكره وتقديره لإدارة المستشفى على دعمها ومتابعتها لهذا الانجاز الذي تحقق بفضل الله ثم بفضل جهود كافة العاملين، معرباً عن اعتزازه بالحصول على هذا الاعتماد، ومؤكداً على حرص المستشفى على تقديم خدمات طبية عالية الجودة، تتوافق مع المعايير العالمية في كافة التخصصات، مشيراً إلى الاهتمام البالغ بتطبيقات وممارسات الجودة في كافة الأعمال الطبية والفنية والإدارية في المستشفى بما يعود بالنفع على المراجعين.

من جهتهم عبر المكرمين عن بالغ سعادتهم بهذا التكريم الغير مستغرب من إدارة المستشفى، مؤكدين أنه دافع مهم لتقديم مزيداً من الجهد والعطاء.