الخميس 4 ربيع الأول 1442 هـ - 22 أكتوبر 2020 م

الموارد البشرية بمركزي بريدة تقيم برنامجا ً تعريفياً للموظفين الجدد

الموارد البشرية بمركزي بريدة تقيم برنامجا ً تعريفياً للموظفين الجدد

نظمت إدارة الموارد البشرية بمستشفى بريدة المركزي صباح أمس الأحد برنامجها التعريفي العام للموظفين الجدد، بحضور مدير المستشفى أحمد بن عبدالعزيز الربيش، والقيادات الصحية بالمستشفى، والذي يستهدف الموظفين الجدد واطلاعهم على سياسات وأنظمت العمل داخل المستشفى.

وأفتتح مدير المستشفى البرنامج التعريفي العام للموظفين مرحباً بالزملاء، مشيراً بأن هذا البرنامج مهم للموظف الجديد في اكسابه المعرفة الكافية بسياسات وأنظمة العمل داخل المستشفى.

وتناول البرنامج التعريف برسالة ورؤية وقيم المستشفى، والهيكل التنظيمي، وإطلاع الموظفين على إجراءات وسياسة اعتماد المؤهلات وإعطاء الصلاحيات، وتقييم الكفاءة واخلاقيات ممارسة المهنة، بالإضافة إلى إيضاح دور العاملين في حالات الطوارئ والكوارث ودور العاملين في تطبيق برامج السلامة.

واستعرض القائمين على البرنامج للحضور الإجراءات العامة لمكافحة العدوى، ودور الممارس الصحي في حماية حقوق المريض وأهم واجباته، مبينين للعاملين من غير السعوديين بنقاط التعريف ببعض المواضيع الثقافية والاجتماعية في المملكة، وكذلك طريقة تقييم الأداء الوظيفي للعاملين، واختتم البرنامج بالتوضيح للحضور عن أهم الأجهزة المستخدمة في التواصل كنظام لنداء والتلفون والرنين بين العاملين بالمستشفى.