الإثنين 26 جمادي الأول 1441 هـ - 20 يناير 2020 م

ضمن مبادرات تحسين الخدمة المقدمة للمراجع والمريض وكسب رضاهم .. مركزي بريدة يُدشّن مكتب قائد خدمة المريض والمراجع بالعيادات الخارجية

ضمن مبادرات تحسين الخدمة المقدمة للمراجع والمريض وكسب رضاهم .. مركزي بريدة يُدشّن مكتب قائد خدمة المريض والمراجع بالعيادات الخارجية

أطلق مستشفى بريدة المركزي مبادرة تحسين خدمة المريض والمراجع، بعد ان تم تكوين فريق تحت مسمى فريق خدمة المريض والمراجع، بقيادة مدير المستشفى وعضوية كل من الإدارة الطبية ومركز تجربة المريض والعيادات الخارجية وبعض الإدارات الأخرى ذات العلاقة.

وأوضح مدير المستشفى أحمد بن عبدالعزيز الربيش قائد فريق خدمة المريض والمراجع، بأنه تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – وتطلعات سمو أمير المنطقة ونائبه حفظهم الله، وتحقيقاً لأهداف التحول الوطني 2020 في توفير خدمة صحية بمستوى عالي تنال رضى متلقي الخدمة، والتي يسعى إلى تحقيقها ويدعمها معالي وزير الصحة، والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم، تم تدشين مكتب الخدمة في صالة العيادات الخارجية، صباح اليوم الثلاثاء 5 جمادى الأولى 1441هـ.

وأضاف مدير المستشفى بأنه تم إيجاد مكتب لمدير المستشفى قائد فريق خدمة المريض والمراجع في صالة العيادات الخارجية، بهدف الوقوف ميدانياً على سير العمل وتقديم الخدمة وتسهيل ومتابعة وحل أي صعوبات قد تواجه المريض أو المراجع، وتقديم الخدمة بكل يسر وسهولة.