الأحد 15 محرم 1441 هـ - 15 سبتمبر 2019 م

إدارة التمريض بمركزي بريدة تحقق النطاق الاخضر بنسبة 100% في تطبيق سياسات تدريب طلاب الامتياز

إدارة التمريض بمركزي بريدة تحقق النطاق الاخضر بنسبة 100% في تطبيق سياسات تدريب طلاب الامتياز

حققت إدارة التمريض في مستشفى بريدة المركزي النطاق الأخضر بعد حصولها على درجة 100% في تطبيق السياسات التدريبية لطلاب وطالبات التمريض “الامتياز” المتدربين في أقسام المستشفى، والذي ساهم بشكل كبير في تحسين مخرجات الكادر التمريضي المتدرب في المستشفى.

جاء ذلك في خطاب شكر بعث فيه مدير إدارة التمريض بصحة القصيم د. صالح التلال إلى مدير مستشفى بريدة المركزي يثمن به الجهود المبذولة من قبل إدارة التمريض بالمستشفى، وجاء في فحواه ” يسرنا أن نشكر لكم جهودكم المبذولة في تدريب طلاب وطالبات الامتياز، والذي يدل على حرصكم في تطبيق السياسات التدريبية، وساهم في تحسين مخرجات الكادر الصحي التمريضي.

وأضاف: نود إفادتكم بنتيجة تقييم الطلاب والطالبات من قبل مشرفي التدريب والتعليم بإدارة التمريض بصحة القصيم، والتي حصل فيها مستشفى بريدة المركزي على درجة 100% وتعد في النطاق الأخضر.

من جهتها، أكدت مديرة إدارة التمريض بالمستشفى وجدان العشري أن إدارة التمريض بالمستشفى تسعى دائماً إلى الرفع من الإمكانات والقدرات التمريضية من خلال طرح العديد من البرامج والأنشطة التي تسهم في تحقيق المعدلات والمؤشرات الإيجابية في تطوير مهنة التمريض في ضل دعم وتشجيع إدارة المستشفى بقيادة مدير المستشفى أحمد الربيش ونائبه الأخصائي أول ممدوح العنزي.