الإثنين 10 ربيع الثاني 1441 هـ - 09 ديسمبر 2019 م

مستشفى بريدة المركزي يطلق مبادرة “فرحتكم عيدنا”

مستشفى بريدة المركزي يطلق مبادرة “فرحتكم عيدنا”

أطلقت إدارة مستشفى بريدة المركزي مبادرة “عيدكم فرحتنا” بالتعاون مع مؤسسة فيروز لإقامة المعارض والحفلات، في أول أيام العيد، والتي تستهدف المرضى المنومين من غير السعوديين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1440هـ، للتخفيف من آلامهم ومعاناتهم بعد أن حجزهم المرض على الأسرة البيضاء في ضل وبعدهم عن أهاليهم، وكذلك الموظفين المناوبين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار مدير مستشفى بريدة المركزي بالإنابة الاخصائي عبد العزيز بن محمد الحربي ان إدارة المستشفى حرصت على إقامة هذه المبادرة بالتعاون مع راعي هذه المبادرة مؤسسة فيروز للمعارض والحفلات، والتي تأتي إنطلاقاً من واجبنا الديني والإنساني تجاه الأخوة المقيمين، والذين يقضون هذه الأيام السعيدة بعيداً عن أهاليهم وهم منومين في المستشفى، مقدماً الشكر والتقدير لراعي هذه المبادرة.

لافتاً إلى ان إدارة المستشفى تسعى جاهدة إلى إدخال البهجة والفرحة والسرور على نفوسهم، ورسم الابتسامة على وجوههم، متمنين لهم الشفاء العاجل وان يغادروا المستشفى وهم يرفلون بثوب الصحة والعافية.

وفي سياق متصل أقام مستشفى بريدة المركزي ومؤسسة فيروز للحفلات والمعارض، حفل معايدة للزملاء المناوبين خلال إجازة العيد وكذلك للزوار، في الصالة الرئيسة في بهو المستشفى، قدمت خلاله عدد من أصناف الحلوى والهدايا، وقد تبادل الموظفين عبارات التهاني والتبريكات فيما بينهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد عبروا الزملاء عن بالغ سعادتهم بإقامة هذه المناسبة، والتي تعزز أواصر المحبة والألفة بين العاملين، وتخلق بيئة عمل إيجابية مقدمين شكرهم لإدارة المستشفى، ولمؤسسة فيروز على إقامة هذه الفعالية.