الأربعاء 16 شوال 1440 هـ - 19 يونيو 2019 م

مركزي بريدة يدشن خدمة “اطلب ننجز” لخدمات الموارد البشرية

مركزي بريدة يدشن خدمة “اطلب ننجز” لخدمات الموارد البشرية

دشن مستشفى بريدة المركزي صباح اليوم الإثنين مبادرة ” اطلب ننجز” والتي أطلقتها إدارة الموارد البشرية، لتقديم خدمات الموارد البشرية لمنسوبي المستشفى والمكلفين خارجه، عن طريق التواصل الإلكتروني “واتسآب” دون الحاجة للحضور لمقر العمل.

وأفاد مدير مستشفى بريدة المركزي أحمد بن عبدالعزيز الربيش أن إدارة المستشفى تهدف إلى تطوير منظومة العمل في إدارة الموارد البشرية، والقيام في سلسلة من الخطوات التطويرية والتي منها اطلاق خدمة “اطلب ننجز” والتي جاءت، للتسهيل على الموظفين وتقديم الخدمة في ايسر الطرق دون عناء الحضور للمستشفى، خاصة لمن هم خارج المنطقة أو خارج المملكة.

من جنبه أشار مساعد مدير المستشفى للموارد البشرية عبدالكريم عوض الحربي بأن إدارة الموارد البشرية خصصت رقم جوال 0550083731 للتواصل عن طريق رسائل الواتسآب فقط وسيتم الرد عليها خلال ثلاثة أيام عمل كحد أقصى، وهي موجه لكافة منسوبي المستشفى ومن ملاكاتهم الوظيفية تابعة للمستشفى وهم مكلفين خارجه، سواء معاملات إدارية، أو طلبات أو متعثرات مالية ( راتب – بدل – انتداب – مكافأة )، مؤكد انه يلزم ذكر الاسم كامل – ورقم المعاملة – ورقم الجوال في محتوى الرسالة.