الأربعاء 16 شوال 1440 هـ - 19 يونيو 2019 م

مركز صحي البصر يحقق الافضلية بين مراكز صحة القصيم الداعمة لبرنامج المتسوق السري

مركز صحي البصر يحقق الافضلية بين مراكز صحة القصيم الداعمة لبرنامج المتسوق السري

تسلم مدير مستشفى بريدة المركزي بالإنابة ممدوح بن محمد العنزي من مدير عام صحة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي درع تحقيق مركز صحي البصر وهو أحد المراكز التابعة للصحة العامة بالمستشفى الأفضلية بين المراكز الصحية بالقصيم، خلال الربع الأول من العام 2019م، في دعم برامج الجولات التي قام بها المتسوق السري لتحقيق الأهداف المنشودة، لتعزيز الخدمات المقدمة للمستفيدين منها، بحضور مساعد مدير مستشفى بريدة المركزي للصحة العامة بالإنابة محمد العياف ومدير مركز صحي البصر محمد الرفيعي.

وكان المدير العام مطلق بن دغيم الخمعلي كرّم امس ( الأثنين ) المنشآت الصحية والإدارات الداعمة والمتعاونة مع برامج المتسوق السري بصحة المنطقة.

حيث أكد المدير العام، بأن برنامح المتسوق السرّي له دور فاعل في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين ، مشيراً إلى أنه شريك مع منسوبي المنشأة الصحية في تجاوز ومعالجة جميع الملاحظات التي تمكن مقدمي الخدمات الصحية من رفع الأداء بمستوى عال .

وبين المدير العام بأن الشؤون الصحية بالمنطقة ، تحرص على تجويد البرامج العلاجية ودعمها ، مبدياً ثقته العالية بمنسوبي الشؤون الصحية لسعيهم إلى خدمة المرضى والمراجعين ، مثمناً لمنسوبي برنامج المتسوق السري بالمديرية جهودهم خلال الفترة الماضية.