الخميس 15 ذو القعدة 1440 هـ - 18 يوليو 2019 م

مستشفى بريدة المركزي يُدشن مكتب “تسرني خدمتك”

مستشفى بريدة المركزي يُدشن مكتب “تسرني خدمتك”

دشن صباح اليوم، نائب مدير مستشفى بريدة المركزي الأخصائي أول ممدوح بن محمد العنزي، مكتب (تسرني خدمتك) التابع لإدارة تجربة المريض، بالعيادات الخارجية، بحضور مساعد مدير المستشفى للخدمات الإدارية والتشغيل صالح البليهد، ورئيس أقسام الجراحة الدكتور فهد النعيمة ومدير إدارة تجربة المريض الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الحربي.

وأوضح مدير إدارة تجربة المريض بالمستشفى بأن المكتب يأتي وفق رؤية وزارة الصحة، حيث بدأت الوزارة بوضع شعار ( تسرني خدمتك ) وتعميق مفهومه لدى منسوبيها عن طريق نشر الشعار وتطبيق محتواه، والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تحسين التعامل مع مراجعي و مراجعات المرافق الصحية و المستفيدين من الخدمات الصحية ، مشيرا إلى أن عمل المكتب لا يقتصر فقط على كبار السن وذوي الاحتياجات وإنما الاهتمام بحقوق المرضى وهمومهم وحل جميع مشاكلهم بما يحفظ صحتهم وسلامتهم، بالإضافة إلى ترسيخ مفاهيم حقوق المريض ومنحه الخصوصية وأن المريض لديه الحق في تلقي الخدمة الطبية بالشكل اللائق، إلى جانب إرشاد وتوجيه المراجعين للمستشفى،

وأشار الحربي بأن (شركة وتطبيق فراولة للمنتجات الغذائية) قامت في تجهيز وترتيب وتهيئة مكتب تسرني خدمتك، وذلك إيمانا من الشركة بالدور الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية تجاه الخدمات الصحية ليكون مكتب يليق باستقبال المراجعين والعمل على راحتهم وخصوصيتهم .

من جهته قدم نائب مدير المستشفى الشكر والتقدير لشركة فراولة على ما قامت به من مشاركة مجتمعية تعكس استشعار الشركة أهمية مشاركة القطاع الخاص في الأعمال الاجتماعية والتكافلية، مؤكداً أن هذا العمل غير مستغرب منهم في سبيل راحة المرضى والمراجعين للمستشفى.