الأربعاء 16 شوال 1440 هـ - 19 يونيو 2019 م

وفد من إدارة تجربة المريض بوزارة الصحة يزور مستشفى بريده المركزي

وفد من إدارة تجربة المريض بوزارة الصحة يزور مستشفى بريده المركزي

استقبل مدير مستشفى بريده المركزي احمد بن عبد العزيز الربيش في مكتبه صباح أمس الاثنين وفد من إدارة تجربة المريض بوزارة الصحة، بحضور مدير إدارة تجربة المريض بالمستشفى الأخصائي عبدالعزيز محمد الحربي، و أحمد الجنيدلي نائب مدير إدارة تجربة المريض بصحة القصيم.

حيث استعرض الوفد مع مدير المستشفى ما تحقق من نتائج لإدارة تجربة المريض خلال الفترة الماضية وما شهدته من تطور ملحوظ لتطوير العمل في مجال تجربة المريض وتطوير البرامج بشكل مستمر لخدمة المستفيد والسعي لتكوين خدمة ناجحة للمرضى والمراجعين.

بعد ذلك قام الوفد بجولة تفقديه لإدارة تجربة المريض بالمستشفى، والاطلاع على كافة برامج القسم ومعايير الجودة وأليه تطبيق مبادرات المجلس الاستشاري للمرضى وأسرهم، ومبادرة بطاقة اولويه، وكذلك مبادرة يحق لك، ومبادرة تسرني خدمتك.

وكذلك تم الاطلاع على الخطط والاستراتيجيات لدراسة الشكاوى والملاحظات والاقتراحات المقدمة من المرضى وذويهم والتي ترد لمكتب البلاغات ٩٣٧ من قِبل مركز الاتصال التفاعلي بالوزارة، إلى جانب برنامج (قياس) والذي يقيس مؤشرات ومستويات رضا المرضى وذويهم على الخدمات التي يقدمها مستشفى بريدة المركزي ومن ثم تحليلها والاستفادة من النتائج لتقديم توصيات لتطوير الأداء بالمستشفى.

وقد أعرب مدير المستشفى عن شكره وتقديره لوفد إدارة تجربة المريض بوزارة الصحة مثمنا لهم هذه الزيارة والوقوف الميداني والمباشر على العمل مما ينعكس بشكل إيجابي على أداء العاملين متمنيا لهم التوفيق.

ويضم وفد إدارة تجربة المريض بوزارة الصحة كل من وليد القرني مستشار الجودة، ومنال المطيري مسئولة التدريب والتطوير، وفهد ابوقيان من التطوير الإداري، وحضر اللقاء من إدارة تجربة المريض بصحة القصيم محمد العمرو مشرف المستشفيات.