الثلاثاء 17 رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 م

مدير مستشفى بريدة المركزي يدشن 4 برامج تطويرية صممتها إدارة الشئون الأكاديمية

مدير مستشفى بريدة المركزي يدشن 4 برامج تطويرية صممتها إدارة الشئون الأكاديمية

دشن مدير مستشفى بريدة المركزي أحمد بن عبدالعزيز الربيش أربعة برامج تطويرية صممها مدير ادارة التخطيط والبحوث بالمستشفى عبدالله محمد اللهيب، لتطوير العمل في إدارة الشئون الأكاديمية والتدريب، ورفع الكفاءة وتوفير الوقت والجهد لمقدم ومتلقي الخدمة.

وكان أولى البرامج التي صممتها إدارة الشئون الأكاديمية والتدريب يقوم بالإشراف ومتابعة آدا المتدربين بشكل كامل ودقيق، كما يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات لجميع المتدربين، ويشمل اصدار البطاقات والمباشرة.

اما ثاني البرامج التي تم تدشينه فكان برنامج مخصص لحجز قاعات المحاضرات والفصول الدراسية إلكترونياً، ويمكن لجميع الأقسام الدخول للبرنامج وحجز المكان دون الحاجة للمخاطبات الورقية.

ثالث البرامج يهتم بتسجيل حضور المحاضرات والندوات الطبية الكترونياً لجميع الحضور، في حين كان البرنامج الرابع يختص في برنامج الإيفاد والتجسير والابتعاث.

واكد مدير المستشفى أحمد بن عبدالعزيز الربيش أن إدارة المستشفى تولي الجوانب التطويرية في جميع الإدارات والأقسام جل اهتمامها لما لها من اثر كبير في تحقيق جودة عالية في مخرجات الأداء، مشيراً إلى ان استخدام التقنية الحديثة يختصر الوقت والجهد على الموظف وطالب الخدمة