الأربعاء 16 شوال 1440 هـ - 19 يونيو 2019 م

نائب مدير مستشفى بريدة المركزي يستقبل ممثل سفارة الإمارات بالرياض

نائب مدير مستشفى بريدة المركزي يستقبل ممثل سفارة الإمارات بالرياض

استقبل نائب مدير مستسقى بريدة المركزي الأخصائي أول ممدوح بن محمد العنزي، بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء، ممثل إدارة العلاقات العامة والمراسم بسفارة دولة الإمارات العربية بالرياض خالد سالم النعماني، الذي يزور المستشفى حالياً، للاطمئنان على صحة المواطن الإماراتي المنوم بقسم العظام، نتيجة تعرضه وزملائه لحادث سير.

ورحب نائب مدير المستشفى بممثل سفارة دولة الإمارات العربية الشقيقة بالمملكة، مؤكداً حرص إدارة المستشفى وبتوجيه ومتابعة مباشرة من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي على تسخير كافة الإمكانات الصحية المتاحة للمصابين حتى خروجهم من المستشفى وهم يتمتعون بصحة جيدة بمشيئة الله.

واطمئن نائب مدير المستشفى، وممثل السفارة على صحة المصابين، كما قدم الفريق الطبي المعالج لحالة المصابين تقريرا مفصلا عن حالات المصابين منذ دخولهم المستشفى وحتى الوقت الراهن، مؤكداً أن حالتهم الصحية مستقرة وفي تحسن.

وكان المواطن الإماراتي عبد الرحمن شليويح الهاجري وقريبه المواطن السعودي فالح فيصل الهاجري، وقع لهم حادث سير، نتج عنه إصابتهم بكسور وكدمات في الجسم، وتم نقلهم بواسطة الهلال الأحمر السعودي إلى مستشفى بريدة المركزي وتنويمهم بقسم العظام، وإجريت لهم عمليات جراحية لتثبيت الكسور، تكللت بالنجاح ولله الحمد.

وعبر ممثل سفارة الإمارات بالرياض، ووالد المصاب فالح فيصل الهاجري عن بالغ شكرهم وامتنانهم لإدارة المستشفى والعاملين، على الجهود التي بذلوها، بدأ من لحضه وصولهم إلى قسم الطوارئ، حتى إجراء العملية الجراحية لهم، مبدين إعجابهم بما شاهدوه من مستوى خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها المستشفى والتي انعكست على صحة المصابين.