الجمعة 13 جمادي الأول 1440 هـ - 18 يناير 2019 م

المدير العام يقوم بجولة تفقدية لمركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج وجراحة البدانة

المدير العام يقوم بجولة تفقدية لمركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج وجراحة البدانة

قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي بزيارة تفقدية لمستشفى بريدة المركزي، صباح أمس الثلاثاء، زار خلالها مركز الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود لعلاج وجراحة البدانة، حيث كان في استقباله نائب مدير المستشفى الأخصائي أول ممدوح بن محمد العنزي ورئيس المركز استشاري جراحة السمنة د. مانع بن محمد البليهي ومنسوبو المركز.

واطلع الخمعلي خلال الزيارة على سير العمل داخل المركز والتجهيزات الطبية والإدارية المتوفرة بعد التوسعة الجديدة، واستمع إلى شرح واف من رئيس المركز د مانع البليهي عن أبرز ما تم من إضافات جديدة، كما ناقش الخمعلي آلية تعزيز الإمكانات وتطوير العمل لخدمة المستفيدين من خدمات المركز من المرضى والمراجعين.

وشملت جولة المدير العام التفقدية، زيارة بعض المرضى المنومين، حيث اطمئن على صحتهم والوقوف على احتياجاتهم، ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية المقدمة لهم، مؤكداً على ضرورة بذل المزيد من الاهتمام والرعاية وحسن التعامل مع كافة المستفيدين من الخدمات الصحية.

من جهته، ثمن نائب مدير المستشفى الأخصائي أول ممدوح بن محمد العنزي هذه الزيارة التفقدية للمدير العام، معبراً عن سعادته ومنسوبي المستشفى بهذه الزيارة والتي تعكس اهتمام صحة المنطقة بسير العمل والوقوف على المعوقات أن وجدت لتحقيق مفهوم الجودة الشاملة لجميع الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.