السبت 6 ربيع الثاني 1440 هـ - 15 ديسمبر 2018 م

مدير مستشفى بريدة المركزي يستقبل مدير هيئة التخصصات بالمنطقة

مدير مستشفى بريدة المركزي يستقبل مدير هيئة التخصصات بالمنطقة

استقبل مدير مستشفى بريدة المركزي أحمد بن عبدالعزيز الربيش صباح أمس الأثنين بمكتبه مدير فرع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بمنطقة القصيم ريان بن عبدالرحمن النفجان بحضور نائب مدير المستشفى الأخصائي أول ممدوح بن محمد العنزي، لبحث التعاون المشترك بين الهيئة والمستشفى.

ورحب مدير المستشفى في بداية اللقاء بمدير فرع الهيئة السعودية للتخصصات بالقصيم مبدياً سعادته بهذه الزيارة مؤكداً إنها سيكون لها أثر إيجابي في خدمة الممارس الصحي وحل الكثير من المشكلات التي تواجهه.

كما عقد مدير المستشفى اجتماعا موسعاً مع مدير هيئة التخصصات ضم كل من نائب مدير المستشفى الأخصائي أول ممدوح العنزي والمساعد للخدمات الطبية الدكتور داود الخضيري والمساعد للموارد البشرية يوسف المشيطي والمشرف على الأقسام الفنية مدالله الشراري ومدير خدمات التمريض مطني الرشيدي ومدير إدارة الشئون الأكاديمية والتدريب عبداللطيف الرشودي.

واستمع مدير الهيئة من الحضور أبرز المشكلات التي تواجه الممارس الصحي عند طلب التصنيف أو التسجيل في الحصول على رخصة الممارسة المهنية من قبل الهيئة بالإضافة إلى كل ما يتعلق في طلب تجديد بطاقة التصنيف المهني، وكذلك ما أبداه الحضور حول ضرورة تطوير نظام الاعتماد لأنشطة المستشفى التعليمية لدى الهيئة وزيادة عدد ساعات الأنشطة.