الإثنين 4 صفر 1440 هـ - 15 أكتوبر 2018 م

مدير مستشفى بريده المركزي يستقبل المشرف العام على الموارد الذاتية بوزارة الصحة

مدير مستشفى بريده المركزي يستقبل المشرف العام على الموارد الذاتية بوزارة الصحة

استقبل مدير مستشفى بريده المركزي احمد بن عبد العزيز الربيش في مكتبه صباح اليوم الأربعاء الموافق 23/1/1440 هـ المشرف العام على الموارد الذاتية بوزارة الصحة عقاب بن مناحي بن عبود وحضر اللقاء مدير إدارة الموارد الذاتية بصحة القصيم بندر بن صالح الغنيم ونائب مدير المستشفى ممدوح العنزي .

حيث استعرض المشرف العام على الموارد الذاتية بوزارة الصحة مع مدير المستشفى ونائبه ما تحقق من نتائج لبرنامج الموارد الذاتية خلال الفترة الماضية وما شهدته من تطور ملحوظ .

بعد ذلك قام المشرف العام بجولة تفقديه لإدارة الموارد الذاتية بالمستشفى يرافقه مدير إدارة الموارد الذاتية بصحة القصيم والتقى خلالها بمدير الموارد الذاتية بالمستشفى محمد القفاري وطبيبة الضمان الصحي د.نهى محمود علي الحسين, واطلع على نشاط قسم الضمان الصحي بالموارد الذاتية حيث أشاد بمستوى العمل وما تحقق من نتائج ايجابيه مبديا اعتزازه بجهود فريق العمل بإدارة الموارد الذاتية بالمستشفى .

وقد اعرب مدير المستشفى عن شكره وتقديره للمشرف العام على إدارة الموارد الذاتية بوزارة الصحة مثمنا له هذه الزيارة والوقوف الميداني والمباشر على العمل مما ينعكس بشكل إيجابي على أداء العاملين متمنيا له التوفيق .