السبت 6 ربيع الثاني 1440 هـ - 15 ديسمبر 2018 م

مستشفى بريدة المركزي يشارك بفعاليات اليوم العالمي للمسنين

مستشفى بريدة المركزي يشارك بفعاليات اليوم العالمي للمسنين

شارك مستشفى بريدة المركزي صباح اليوم الاثنين بفعاليات اليوم العالمي للمسنين لهذا العام بمركز الوفاء للمسنين في بريدة ، بحضور مدير المستشفى احمد بن عبدالعزيز الربيش، ومدير المركز احمد الصغير ومشرف الأقسام الفنية بالمستشفى مدالله الشراري.

حيث جاء شعار اليوم العالمي للمسنين لهذا العام 2018م تحت عنوان “الاحتفال بحضور كبار السن الأبطال” ويتم فيه تفعيل اليوم العالمي للمسنين والذي ياصادف 1 اكتوبر من كل عام، وفيه تتاح الفرصة لتسليط الضوء على الإسهامات الكبيرة التي قدمها كبار السن في المجتمع والرفع من مستوى الوعي بالمشكلات والتحديات التي يواجهونها في عالم اليوم والاهتمام بصحتهم النفسية والبدنية وإيجاد المناخ المناسب لهم.

وقد شارك مدير المستشفى والحضور بهذه المناسبة، حيث التقاء نزلاء المركز من كبار السن وبادلهم الحديث والاطمئنان على صحتهم وتوزيع الهدايا والتي قام بتجهيزها منسوبي المركز.

عقب ذلك قام مدير المستشفى بجولة تفقدية لأقسام المركز واطلع على محتوياتها والإمكانات المتوفرة بها لخدمة كبار السن، مؤكداً اعتزازه بخدمة هذه الفئة الغالية من المجتمع وإيجاد أفضل السبل لراحتهم حتى يتمتعون بالصحة النفسية والبدنية لما لهم من إسهامات كبيرة في المجتمع وهم الآن يحتاجون منا رد الجميل.