الإثنين 22 شوال 1443 هـ - 23 مايو 2022 م

مدير مستشفى بريدة المركزي ولجنة التنمية الإجتماعية بحي الشماس يعايدون المرضى المنومين

مدير مستشفى بريدة المركزي ولجنة التنمية الإجتماعية بحي الشماس يعايدون المرضى المنومين

قام مدير مستشفى بريدة المركزي بالإنابة صالح محمد البليهد، ويرافقه أعضاء لجنة التنمية الأهلية الإجتماعية بحي الشماس، صباح اليوم الاثنين أول أيام عيد الفطر المبارك 1443هـ، بمعايدة المرضى المنومين في مستشفى بريدة المركزي، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1443هـ لتهنئتهم بالعيد، وتفقد أحوالهم، وتلمس احتياجاتهم، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم، بعد أن حبسهم المرض عن مشاركة أهاليهم فرحة العيد.

ونقل مدير المستشفى تهاني وتبريكات ادارة ومنسوبي المستشفى، بعد ان اطمئن على حالتهم الصحية، مقدماً لهم عدد من الهدايا والورود، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يمنّ عليهم بالصحة والعافية.

وتأتي هذه الزيارة انطلاقا من دور لجنة التنمية ومستشفى بريدة المركزي في التخفيف من آلام ومعاناة المرضى، والوقوف معهم في الأعياد والمناسبات، تجسيداً لقيم التكافل الاجتماعي والتراحم والترابط وتأصيلاً لمعاني ومضامين إحياء عيادة المريض، التي حثت عليها تعاليم ديننا الإسلامي.

من جانبهم، عبّر المرضى المنومون عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة الإنسانية الغير مستغربة، سائلين المولى القدير أن يديم على هذه الوطن العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة.